pub wiko

أخبار الرياضة

رفض طعن مدوار.. وزطشي المترشّح الوحيد

انتخابات "الفاف" رسميا هذا الاثنين

   يبقى خير الدين زطشي المترشح الوحيد لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خلال الجمعية العمومية الانتخابية المقررة غدا، الاثنين، بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى على الساعة العاشرة، وذلك بعد رفض لجنة الطعون استئناف عبد الكريم مدوار.

  ورفضت لجنة الطعون على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التي ترأسها حسان حمار، أمس، الطعن الذي قدمه المترشح عبد الكريم مدوار، بسبب غياب ملفات الأعضاء المترشحين معه لدى لجنة الترشيحات، مرسّمة بذلك خير الدين زطشي مرشّحا وحيدا لخلافة روراوة على رأس "الفاف .

  وكانت لجنة الترشيحات قد رفضت في وقت سابق ملفات 8 مترشحين، وأعلنت أمس، السبت، كآخر أجل لقبول الطعون وإغلاق باب الترشيحات، كما أكدت على إجراء الجمعية العامة الانتخابية في وقتها المحدد، 20 مارس الجاري،  ليبقى بذلك زطشي المرشح الوحيد، ويمر توليه رئاسة الفاف عبر حصوله على تزكية الأغلبية .

هذا، وتمثلت قائمة الأعضاء المترشحين مع زطشي لنيل مقعد في المكتب التنفيذي للفيدرالية، كالتالي: حكيم مدان، محمد معوش، ربوح حداد، جهيد زفزاف، راضية فرتول، بشير ولد زميرلي، رشيد قاسمي،مسعود كوسة، لعريبي أومعمر، عمار بهلول، نور الدين بكيري، ومحمد غوتي.

من جهة أخرى، قرر الرئيس المنتهية عهدته، محمد روراوة، عدم التقدم بملف ترشحه لعهدة اولمبية جديدة على رأس الهيئة.

مكتبة الفيديو

الأكثر قراءة