pub wiko

أخبار الرياضة

أكد أن تصرفه لن يبقى دون عقاب، عمر غريب:

مقداد قد يُمنع من اللعب إلى غاية نهاية الموسم الجاري

جدد المدير العام للعميد، عمر غريب، قوله بشأن لاعب فريقه عبد الملك مقداد، على أن هذا الأخير سيعاقب وفق القوانين الداخلية للنادي والتي تم الإمضاء عليها من طرف جميع اللاعبين قبل بداية الموسم الجاري.

وأضاف الرجل الأول في فريق المولودية، في تصريح لإحدى القنوات الفضائية، أن اللاعب عبد الملك مقداد ارتكب خطأ جسيما باشتباكه مع المدرب كمال مواسة بعد تغييره في المباراة الأخيرة التي خسرها العميد الأحد المنصرم بالعاصمة الغانية أكرا في ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكاف.

وحسب عمر غريب فإن تصرف اللاعب مقداد أضر كثيرا بسمعة المولودية محليا، حيث أكد المتحدث في تصريحه قائلا:" لا يمكن السكوت عن مثل هذه التصرفات مهما كانت الظروف، خاصة وأن الكل شاهد لقطة تصرف اللاعب عبد الملك مقداد تجاه المدرب كمال مواسة فلا يمكن لأي لاعب مهما كان مستواه وحجمه في الفريق أن يثور في وجه المدرب مقابل تغييره كون قرارات هذا الأخير لا يمكن التدخل في صلاحياتها".

هذا، وتأتي تصريحات عمر غريب بعد أن منعت إدارة هذا الأخير اللاعب، عبد المالك مقداد، من حضور الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة أول أمس، الثلاثاء، إلى غاية مثوله أمام المجلس . وأكد غريب : "إنها أمور تحدث بأي ناد في العالم، لكن هذا التصرف لن يبقى دون عقاب".

ومن المنتظر أن تسلط على اللاعب عبد الملك مقداد عقوبات صارمة، فإضافة إلى تغريمه ماليا قد يمنع من اللعب إلى غاية نهاية الموسم الجاري مع تعليقه من مغادرة الفريق.

مكتبة الفيديو

الأكثر قراءة