pub wiko

أخبار الرياضة

أنصار ومسيرو “النسر الأسود” خصّوهم باستقبال حار

وفد الرجاء يصل إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف

وصلت امس، بعثة فريق الرجاء البيضاوي المغربي الى مدينة سطيف بتعداد بلغ 36 فردا، يتقدمهم رئيس النادي محمد بودريقة، وهي واحدة من المرات النادرة التي تشهد تنقل الرئيس رفقة فريقه.
وخصّ انصار ومسيرو بطل افريقيا 2015 وفد الرجاء باستقبال حار لدى وصولهم الى الجزائر،

حيث سيواجه فريق وفاق سطيف نظيره الرجاء البيضاوي في إياب الدور الثالث لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة المقبل بملعب الثامن ماي 1945 بعدما حقق نتيجة ايجابية في المغرب بظفره بالتعادل الايجابي 2-2 .
وخيّمت أجواء من التفاؤل على لاعبي وجماهير الرجاء الذين تنقلوا للجزائر بعدما قطعوا عهدا على إنجاز المهمة الصعبة والعودة بتأشيرة التأهل أمام منافس صعب في داربي مغاربي معقد.
وكان لمبادرة اتحاد الكرة المغربي دورها في تحفيز اعضاء فريق الرجاء، بعدما تكفل الإتحاد باستئجار طائرة للفريق من اجل ضمان تنقله بسهولة.
وأكد اللاعبون قبل شدّ الرحال إلى الجزائر عزمهم اقتناص فوز تاريخي وإدخال الفرحة الى قلوب الجماهير العاشقة للرجاء العالمي، ومصالحة الجماهير الطامحة إلى لقب افريقي يعيد للرجاء هيبته الافريقية.
    من جهته، قال رئيس الفريق المغربي بودريقة قبل الإقلاع إلى الجزائر: “التاريخ يشهد على ملاحم رجاوية خالدة في كثير من المسابقات، والعودة بالتأهل من الجزائر سيضاف لحلقة هذه الإنجازات وثقتنا كبيرة في هذا الفريق الذي أراه قادرا على قهر منافسه وتحقيق الانتصار الذي استعصى عليه ذهابا بالدار البيضاء بعد التعادل الايجابي 2-2”.
 الجزائريون يستقبلون جماهيـــــر الرجـــــــاء
 استقبــــــال الأبطــــال

استقبل أنصارو ومحبو فريق وفاق سطيف جماهير الرجاء الرياضي التي حطّت الرحال مساء اول أمس، بمطار الهواري بومدين في الجزائر العاصمة استقبال الأبطال. وتوجه العديد من أنصار فريق الرجاء الرياضي إلى الجزائر من أجل مساندة النادي الأخضر في المباراة التي ستجمعه مساء غد الجمعة بوفاق سطيف بملعب الثامن ماي، وذلك لحساب إياب الدور الثاني من منافسات رابطة الأبطال الإفريقية.
وفي السياق ذاته، قرّرت إدارة فريق وفاق سطيف السماح للجماهير الرجاوية بدخول ملعب الثامن ماي 1945 لمتابعة المباراة بالمجان.
وكان المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي قام بالمبادرة نفسها في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، والذي انتهى بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما.

مكتبة الفيديو

الأكثر قراءة