pub wiko

ثقافة

أحدث مسلسلات رمضان 2015

أمل بوشوشة تحجز دور البطولة في مسلسل ‘’سفينة نوح’’

تشرع هذه الأيام الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في تصوير أحداث مسلسل ‘’سفينة نوح’’ أحدث مسلسلات رمضان 2015، مع عدد من نجوم الدراما العربية على رأسهم باسم ياخور وجمال سليمان، والعمل يخرجه السوري المبدع علي حاتم، وتصور مشاهده بين كل من أبو ظبي ولبنان لتشابه البيئة مع سوريا.

النجمة الجزائرية التي قبلت المشاركة في العمل التلفزيوني بعد أن قرأت نصه، وبعد أن عرضت عليها مجموعة من النصوص للمشاركة فيها بدور البطولة.
العمل الذي سيتم تصويره بين لبنان وأبو ظبي، تم الاستقرار على تصوير جميع مشاهده الخارجية بلبنان، لتشابه شوارعها بعدة مناطق في سوريا، خاصة أن العمل يتناول بعض القضايا السورية، أما المشاهد الداخلية فسيتم تصويرها بمدينة أبو ظبى الإماراتية، ويشارك في بطولة العمل بجانب جمال سليمان، الفنانين السوريين باسل خياط وسمر سامي.
وقد ألفه رافي وهبي وتنتجه شركة ‘’كلاكيت’’ وهو العمل التلفزيوني الذي تعول عليه الشركة ليكون قنبلة رمضان 2015. وتلقت أمل بوشوشة ملايين التهاني من الفنانين والجمهور العريض الذي يتابعها باستمرار في أعماله الفنية الدرامية والغنائية.
الجدير بالذكر أمل بوشوشة واسمها الأصلي آمال بوشوشة  1982، مغنية وممثلة ومذيعة جزائرية ذات شهرة عربية واسعة وأدت ببراعة الكثير من الأدوار في المسسلسلات العربية ويعتبرها النقاد مستقبل التمثيل العربي.
ولدت الفنانة الجزائرية بمدينة تبسة وترعرعت على محبة الفن والموسيقى. خلال فترة الدراسة تولت أمل رئاسة النشاطات الفنية وحصدت إعجاب أساتذتها الذين شجعوها على خوض غمار فن الغناء نظراً لما تتمتع به من موهبة متميزة. بعد انتهائها من المرحلة المدرسية ؛غادرت أمل الجزائر إلى فرنسا من أجل إكمال دراستها الجامعية وحصلت على شهادة في ‘’العلوم الإنسانية’’.
الخطوة الأولى في مسيرتها الفنية كانت انضمامها إلى برنامج ‘’ستار اكاديمي’’ وكانت أمل تهدف من وراء انضمامها إلى هذا البرنامج الجماهيري صقل موهبتها حيث سجلت فيه تميزا واضحا باعتراف المشرفين على البرنامج والكم الهائل من اصوات الجمهور التي حصدتها في شتى أنحاء الوطن العربي وكانت من أكثر المرشحين للفوز باللقب.
بعد تخرجها من “ستار اكاديمي” دخلت عالم التقديم التلفزيوني حيث قدمت عبر شاشة “روتانا” برنامج ‘’توب 20 ‘’ ثم كانت تجربتها الثانية في عالم الاعلام من خلال برنامج المنوعات ‘’طير وفرقع’’ عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال الذي حقق نجاحا كبيرا مما دفع النقاد إلى اعتبار حضورها الاعلامي لا يقل جذبا عن حضورها كمغنية من الدرجة الأولى.
والعلامة الفارقة الثانية في مسيرة أمل الفنية كان اختيارها من قبل الكاتبة أحلام مستغانمي والمخرج الكبير نجدت أنزور للقيام ببطولة مسلسل’’ ذاكرة الجسد’’ إلى جانب النجم جمال سليمان وقد عرض في شهر رمضان 2010. وقد أثنى النقاد على أدائها في تجربتها الأولى في عالم الدراما التلفزيونية. الجدير ذكره ان أمل صورت أغنية عنوانها ‘’بطل العالم عربي’’ من إنتاج شركة ‘’يالا ميوزك’’ لدعم المنتخب الوطني وذلك ضمن بطولة كأس العالم 2010. انضمت إلى شركة ‘’ميوزك از ما يلايف’’ التي ستتولى إدارة اعمالها وقدمت اغنيتها الأولى “ضرب جنون” التي سجلتها على طريقة الفيديو كليب فنالت نجاحا كبيرا في الوطن العربي ولقت رواجا تركيا.

مكتبة الفيديو

الأكثر قراءة

  • أمل بوشوشة تحجز دور البطولة في مسلسل ‘’سفينة نوح’’

    إقرأ المزيد...

  • قرب ارتباط أمل بوشوشة برجل الأعمال اللبناني وليد عواضة

    إقرأ المزيد...

  • ملتقى التصوف في الجزائر بوهران أفريل 2016

    إقرأ المزيد...

  • الشيخ مولاي التهامي غيتاوي يوارى الثرى اليوم بأدرار

    إقرأ المزيد...

  • باتنـة تحتضـن فعاليات الملتقى الوطني لنوادي البحث التاريخي بمشاركة 23 ولاية

    إقرأ المزيد...

  • الشعر ملكة إبداع فينا... ورغم المطبات يبقى صامدا وخير متنفس

    إقرأ المزيد...

  • سيدي عقبة ببسكرة تحتفي بعلماء الجزائر في ملتقى دولي

    إقرأ المزيد...

  • ‘’مدخل إلـى الفلسفة العامـة’’ جديـد الدكتـور عبـد الـرزاق بلعقـــروز

    إقرأ المزيد...

  • ”عاشـور العاشر” مقتبس من فكرة “كـان يا مكـان” المسروقة

    إقرأ المزيد...

  • ترسيم الأمازيغية لغة رسمية... مصافحة مع الذات وانتصار للهوية الوطنية

    إقرأ المزيد...