الأخبار المحلية

أمهلت زبائنها أياما معدودات للدفع أو القطع

سونلغاز تيبازة تشن حملة شرسة لاسترجاع ديونها العالقة

جندت مديرية توزيع الكهرباء والغاز تيبازة، عشرات الأعوان التابعين للمصلحتين التجارية والتقنية من أجل استرجاع ديونها العالقة من زبائنها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسديدها بعد استنفاذ كل السبل القانونية والودية لتحصيلها.
وكشفت المكلفة بالإعلام لدى الشركة "فلة ساحلي" أن حملة واسعة النطاق ستطلق من الوكالة الفرعية بالقليعة شرق الولاية، من أجل تحصيل الديون العالقة لدى زبائنها، على أن تتواصل بوكالتي القليعة وحجوط لاحقا من اجل تحصيل المبلغ الإجمالي المترتب على الزبائن الذين يفوق عددهم 160 ألف زبونا.
وكان مدير المؤسسة قد صرح أواخر السنة الفارطة في ندوة صحفية، أن سونلغاز تيبازة تدين بمبلغ إجمالي من الديون قارب 163 مليار سنتيم عبر تراب الولاية، ما استدعى اتخاذ كافة الإجراءات المعمول بها لا سيما ما تعلق بإرسال إعذارات إلى الزبائن من أجل تسديدها ووضع رزنامات من أجل الدفع على أشطر تسهيلا للعملية التي جاءت أياما قليلة فقط قبل حلول الشهر الفضيل.
 
ودعت المؤسسة زبائنها من أجل تسديد الفواتير العالقة على عاتقهم قبل يوم السبت المقبل من أجل تفادي قطع التيار الكهربائي، وما يترتب عن ذلك من متاعب متعلقة برسوم القطع وإعادة التوصيل عشية الشهر الفضيل خاصة بالنسبة للعائلات محدودة الدخل والمعوزة.