أخبار الرياضة

بينما استدعي عيسى ماندي للتربص التحضيري

براهيمي يتلقى دعوة ألكاراز لمباراتي غينيا وطوغو 

تواصل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عملية إرسال الدعوات للعناصر الوطنية تباعا، تحسبا لتربص شهر جوان الداخل، في انتظار الكشف عن القائمة النهائية المعنية بمباراتي غينيا وطوغو عبر موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يومي السبت أو الأحد القادم موعد عودة الناخب الوطني لوكاس ألكاراز من اسبانيا.

وبعدما أعلنت إدارة ريال بيتيس الاسباني أول أمس عن تلقي مدافعها عيسى ماندي، دعوة المنتخب الوطني للمشاركة في التربص التحضيري الذي سينطلق يوم 2 جوان القادم، أكدت بدورها ادارة بورتو البرتغالي عن وصل إستدعاء نجمها ياسين براهيمي لذات الغرض.

وكانت الفاف أمس أكدت انتهاء الجولة الأوربية للإسباني لوكاس ألكاراز الذي يتأهب للإعلان عن قائمة موسعة تضم 30 لاعبا، على أن يتم تقليصها بعد ودية غينيا، وقالت إنه التقى بـ17 لاعبا محترفا بأوروبا من بينهم 10 في فرنسا وحدها وذكرت أنه تقبل اعتذارات بلفوضيل وبودبوز ومسلوب عن تخلفهما على لقائه بسبب ارتباط الثنائي الأول بموعد طبي والثالث بتربص مغلق مع فريقه.

ويلتقي المنتخب الوطني بنظيره الغيني يوم 6 جوان المقبل، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بالإضافة إلى مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، أمام منتخب طوغو، المزمع إجراؤها يوم 11 جوان القادم.