الأحداث الإقتصادية

خدماتها تشمل الطرود والبضائع وبأسعار تنافسية 

"ASL فرنسا للطيران تطلق رحلات بين باريس والعاصمة والشلف

أعلن الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الفرنسية " ASL"، اليوم الثلاثاء،  رسميا عن فتح خطين جويين يربطان  بين باريس والعاصمة وآخر بالشلف .

وأوضح  فرانسوا دومينياك، المدير التنفيدي، للمؤسسة، خلال ندوة صحفية نشطها، اليوم، بمركز "شنغن" لطلب التأشيرات بالعاصمة،  أن أول رحلة برمجتها الشركة ستنطلق من الجزائر إلى باريس ابتداء من  23جوان المقبل، مشيرا إلى أنه  تم برمجة 5 رحلات أسبوعيا أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس،  طوال العام.

 أما فيما يتعلق بالخط الثاني الذي يربط بين ولاية الشلف وباريس، سيشهد رحلتين أسبوعيا خلال يومي الأربعاء والخميس، ابتداء من 4 جويلية المقبل.

 مضيفا أن هناك إمكانية لرفع عدد الرحلات المبرمجة أسبوعيا خلال موسم الاصطياف من أجل تلبية احتياجات الجالية الجزائرية المقيمة في الطرفين الجزائري والفرنسي.

 وقال المتحدث أن شركته قد اعتمدت سعر تذكرة الرحلة عبر الخطين ابتداءا من 18400 دج، حيث خصصت طائرتين من نوع بوينغ متوسطتي  الحجم تتوفران على 150 مقعدا . 

من جهته، أكد المدير التجاري لشركة الطيران"ASL "،  ايريك فانسن، أن شركته تسعى لتحقيق خدمة ذات مستوى عال لإرضاء زبائنها، كاشفا عن خدمات أخرى جديدة ستتبناها الشركة إضافة إلى نقل المسافرين لتشمل خدمات نقل الطرود البريدية والبضائع ضمن عمليات التصدير لمختلف المحاصيل الزراعية إلى الخارج وفقا لاتفاقيات ستبرمها الشركة مع  أصحاب المزارع   .